أقوي 5 برامج للحماية من الفيروسات بآخر إصداراتها


تحميل برنامج نورتون.تحميل برنامج افيستا.تحميل برنامج مكافي.تحميل برنامج AVG Anti Virus

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اقدم اليكم اليوم أقوي 5 برامج للحماية من الفيروسات . لقد قمت برفع هذه البرامج لأن الكثير من الناس كانوا ومازالوا يشكون من الفيروسات التي تلحق بالأجهزة الضرر . هذه 5 برامج قوية جداً في الحماية من الفيروسات .

1- برنامج Avast Anti Virus



برنامج Avast يعتبرافضل برنامج في مجال الحماية من الفيروسات على الإطلاق

 بهذا البرنامج يمكنك ان تحمي جهازك والملفات التيتوجد عليه من الفيروسات .

وحصل Avast علي جائزة افضل برنامج حماية من الفيروسات. حيث يحميك

 Avast من  الفيروسات والاختراق و التجسس و يوقف رسائل البريد الالكترونية 

المزعجة و يؤمن بياناتك الشخصية من الاختراق . لذلك مع استخدام برنامج افاست 

انتي فيروس Avast Antivirus انت في مأمن من مخاطر الانترنت المختلفة 

التي تحيط بك.

يمكنك الحصول علي البرنامج  من هنا 



2- برنامج Norton Anti Virus



برنامج Norton AntiVirus أثبت انة برنامج قوي جداً في مجال الحماية حيث فضلة الكثير من الأشخاص حول العالم فهذا البرنامج يعتبر  من اهم و أقوى برامج الحماية و معالجة الفيروسات و الملفات الضارة من الكمبيوتر . يقوم بفحص جهازك من الملفات المصابة بالفيروسات و التخلص منها أو حذفها ان كانت خطيرة مثل الاوتورن والتروجان و كذالك يعمل البرنامج على حمايتك من مخاطر الانترنت و الاختراق و ملفات التجسس أثناء تصفح الانترنت. 

يمكنك الحصول علي البرنامج  من هنا


3- برنامج AVG Anti Virus

برنامج AVG AntiVirus يعمل علي حماية الاجهزة من الفيروسات وملفات التجسس والاختراق و مراقبة المواقع على الانترنت. يعد هذا البرنامج من اقوى برامج الحماية على الإطلاق ويحتوي على العديد من المميزات والكثير من المواقع تشهد بأن هذا البرنامج يعد من أكبر برامج الحماية من الفيروسات ومن الملفات الضارة وحظر المواقع الضارة.

يمكنك الحصول علي البرنامج  من هنا 


4- برنامج Avira Anti Virus


يعتبر  برنامج Avira Anti Virus واحد من أفضل البرامج في مجال الحماية فهو لا يقل عن سابقية من حيث الحماية من الفيروسات . حيث ان هذا البرنامج يطلق اشعارات بأن هناك فيروس علي جهازك أذا وجد . وهو أكبر منافس لبرنامج    Avast Anti Virus . حيث يتميز بسرعتة وخفتة علي الجهاز ولا يستخدم الكثير من خصائص المعالج . ويقوم بتنظيف الجهاز بسرعة كبيرة .

يمكنك الحصول علي البرنامج من هنا


5- برنامج Eset Nod Anti Virus


يعتبر Eset Nod Anti Virus من أول البرامج التي ظهرت لحماية الجهاز من الفيروسات والتجسس والملفات الضارة وعندما ظهر هذا البرنامج ظهر في التسعينات بينما لم يوجد الكثير من الفيروسات وقد زادت شهرتة في عام 2000 حتي عام 2007 الي ان تم تطويرة الي النسخة التي أقدمها لكم وهي آخر اصدار في اصدارات Nod  ويعتبر الملايين من الأشخاص هذا البرنامج هو أفضل برنامج في مجاله . ويقوم البرنامج بتقديم أكثر من ميزة حيث يحميك من المواقع الخبيثة ويوفر لك العديد من التحديثات .

يمكنك الحصول علي البرنامج من هنا 


بعد أن قدمت لكم هذه البرامج يمكنكم تحميل اياً من البرامج التي أمامكم عن طريق الضغط علي ( من هنا )  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجموعة من أجمل الخطوط العربية

تعرف على 28 سر موجود في زر ctrl , shift

كود خصم نمشي DGG22 كوبون 30% احدث قسائم نمشي